منتديات وناسه سعودي


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة منتدي

وناسه سعودي




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عنابي الدراغ ريس للحفاظ على لقبه في سونوما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارا
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المشاركات : 485
البلاد : السعودية

تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الجنس : انثى
نقاط : 1870
رايقة

مُساهمةموضوع: عنابي الدراغ ريس للحفاظ على لقبه في سونوما    الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 2:19 am

تنطلق مساء اليوم الجمعة على الساحل الغربي من الولايات المتحدة الأميركية المرحلة الخامسة عشر من بطولة NHRA الأميركية للدراغ ريس.

تستضيف حلبة سونوما ريس وي الواقعة شمال ولاية كاليفورنيا الأميركية منافسات النسخة السابعة والعشرين لجائزة سونوما ناشيونال والتي تشهد منافسات بطولة ميللو يللو 2014 بفئاتها الأربع وهي التوب فيول والفني كار والبروستوك الخاصة بالسيارات وتلك الخاصة بالدراجات النارية حيث يبلغ عدد المشاركين 67 متسابقاً 17 منهم في الفئة الأقوى التوب فيول. في الوقت الذي تتضمن فيه الجائزة 7 فئات أخرى تشهد مشاركة 317 متسابقاً لتبلغ نسبة المشاركة في البطولة بمجمل الفئات 82.4 %.

ويشارك فريق العنابي بسيارتين ضمن فئة التوب فيول الأولى تحمل شعار الفريق باللون الفضي ويقودها حامل اللقب للموسم الماضي شون لانغدون بينما يقود الثانية والتي تحمل الشعار باللون الذهبي خالد البلوشي. وسبق للفريق القطري أن حقق اللقب في الموسم الماضي على أرض هذه الحلبة بعد فوز لانغدون في المواجهة النهائية على السائق الأميركي مورغان لوكاس بينما توقف مشوار البلوشي عند الدور الثاني بخسارته أمام سبنسر ماسييه.

ويتصدر الترتيب العام لفئة التوب فيول في الموسم الحالي سائق فريق ماك تولز الأميريكي دوغ كاليتا برصيد 1162 نقطة على الرغم من فوزه بسباق وحيد هذا الموسم في الوقت الذي اقترب فيه أنترون براون سائق فريق ماتكو تولز منه كثيراً ليصبح الفارق بينهما 25 نقطة فقط إذ أن الأخير هو السائق الأكثر تحقيقاً للانتصارات مع فوزه بأربع من الجوائز هذا العام. بينما بقي سائق العنابي لانغدون بالمركز الثالث برصيد 973 نقطة.

وتراجع سائق العنابي الآخر خالد البلوشي نحو المركز التاسع خلف الفائز بلقب الجولة الماضية جي آر تود. ووفق نظام البطولة يتنافس المتسابقون حتى المرحلة الثامنة عشر والأخيرة ضمن الأدوار التأهيلية بعدها ينحصر التنافس على لقب الموسم بين العشرة الأوائل في الترتيب العام وفق نظام العد التنازلي والمكون من ست جولات فقط وحتى الآن ضمن كل من كاليتا وبراون مكاناً لهما ضمن ذلك الدور.

وفي منافسات الفني كار لازالت الصدارة بيد سائق فريق أوتو كلوب فورد موستانغ روبرت هايت والذي فاز بلقب المرحلة الماضية مسجلاً انتصاره الخامس هذا الموسم وموسعاً الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني وحامل اللقب في الموسم الماضي جون فورس بطل هذه الفئة 16 موسماً والذي حقق انتصارين حتى الآن بينما يأتي سائق فريق نابا أوتو بارتس الأميركي رون كابس بالمركز الثالث أمام تومي جونسون جونيور سائق فريق ميك إويش شارجر.

وحافظت إيريكا إيندرس ستيفنس سائقة فريق إليت موتورسبورت كامارو على موقعها بصدارة الترتيب العام لفئة البروستوك الخاصة بالسيارات حيث سبق لها الفوز بأربع جولات من بطولة هذا العام وبات رصيدها 1229 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه الفائز بلقب المرحلة الماضية ألان جونسون المركز الثاني بفارق 184 نقطة عن إيريكا ويأتي جيغ كوغلين بالمركز الثالث برصيد 998 نقطة فقط.

وابتعد أندرو هاينز في صدارة الترتيب العام لفئة البروستوك الخاصة بالدراجات النارية بعد فوزه بلقب المرحلتين الماضيتين وبات يملك 775 نقطة بينما بقي إيدي كراوتشيك وصيفاً له لكن الفارق بينهما اتسع إلى 135 نقطة ويأتي بالمركز الثالث هيكتور أرينا جونيور برصيد 582 نقطة أما حامل اللقب للموسم الماضي مات سميث فقد تراجع نحو المركز السابع برصيد 427 نقطة إذ لا يزال يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عنابي الدراغ ريس للحفاظ على لقبه في سونوما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وناسه سعودي :: ·!¦[· عالــم الشبـاب ·]¦!· :: || الرياضــة Sport ~-
انتقل الى: